أنت هنا: بيت » مدونة » مجموعة متنوعة من الأكواب والقوارير والأكواب للتخصيص

مجموعة متنوعة من الأكواب والقوارير والأكواب للتخصيص

نشر الوقت: 2024-01-08     المنشأ: محرر الموقع

لدينا خبرة غنية في تصنيع جميع أنواع زجاجات مياه الشرب حسب الطلب بجودة عالية وأسعار تنافسية.نحن نصمم المنتجات مع التركيز على الابتكار والخلود والبساطة والاستدامة.إن مساعدة العملاء على تحقيق القيمة هو هدفنا.


تأسست شركة Yihai في عام 2016 كواحدة من أفضل شركات تصنيع زجاجات المياه في الصين.مخصص للبحث والتطوير وتصميم وتصنيع العديد من منتجات أدوات الشرب الخارجية، بما في ذلك زجاجات المياه المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، والبهلوانات، والقوارير، وأكواب القهوة، وأكواب السفر، وأواني القهوة، وزجاجات النبيذ، وحاويات الطعام، ومكاييل البيرة، ومزارعي البيرة وغيرها من الفولاذ المقاوم للصدأ العازل للفراغ. حاويات.إنها درجة آمنة على الأغذية بنسبة 100%، وتتوافق مع معايير سلامة الأغذية الأوروبية والأمريكية، وقد اجتازت اختبارات طرف ثالث مثل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية وLFGB.


باعتبارنا مصنعًا محترفًا لأدوات الشرب في الصين، لدينا خبرة غنية في خدمات تصنيع المعدات الأصلية وتصنيع التصميم الشخصي، وفريق البحث والتطوير لدينا قادر على تشكيل أكثر من 100 قطعة من حلول تصميم المنتجات الجديدة كل عام.بفضل قدراتنا المتميزة في مجال البحث والتطوير والتصميم، وجودة المنتج الجيدة وأداء التكلفة، والتسليم السريع للمنتجات، اكتسبنا الاعتراف وأقمنا علاقات أكثر استقرارًا مع أصحاب العلامات التجارية الدولية ومحلات السوبر ماركت الكبيرة مثل ستاربكس، وول مارت، وما إلى ذلك. لقد ساعدنا أيضًا العديد من الشركات الناشئة ينمو معًا ويساعدهم على الربح من مشاريعهم.عملاؤنا موجودون في جميع أنحاء أمريكا الشمالية وأوروبا وأمريكا الجنوبية وآسيا وبلدان أخرى.


نحن نرحب بالأفكار والتحديات الجديدة!مبيعاتنا سوف تعمل بشكل كامل بالنسبة لك!إذا كنت مهتمًا بأي من منتجاتنا أو ترغب في مناقشة طلب مخصص، فلا تتردد في الاتصال بنا.