أنت هنا: بيت » منتجات » ترموس كظيمة

فئة المنتج

سؤال

ترموس كظيمة

قارورة فراغ من الفولاذ المقاوم للصدأ تسمى أيضًا زجاجات المياه المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، وهي عبارة عن وعاء به هيكل مزدوج الجدران مع طبقة معزولة بالفراغ تستخدم لحفظ السوائل أو المشروبات الأخرى لمدة 12 ساعة ساخنة وباردة بالثلج لمدة 24 ساعة وهي معزولة من الفولاذ المقاوم للصدأ زجاجة ماء.

يسمح استخدام زجاجة ماء معزولة للفرد بشرب ونقل مشروب من مكان إلى آخر دون فقدان درجة الحرارة بالداخل وعدم وجود تكاثف على سطح الزجاجة ، إذا كانت السعة كبيرة جدًا نسميها إبريق أو هدير من الفولاذ المقاوم للصدأ. نسميها كاتين من الفولاذ المقاوم للصدأ ، المقصف عبارة عن زجاجة مياه شرب قابلة لإعادة الاستخدام مصممة لاستخدامها من قبل المتنزهين والمعسكر والجنود ورجال إطفاء الأدغال والعاملين في هذا المجال ، مقصفنا المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ عبارة عن كاتين معزول بالفراغ مثل زجاجة فراغ.

تحافظ الغلاية المعزولة بالفراغ على مشروباتك الباردة باردة ومشروباتك الساخنة ساخنة لساعات ، مما يجعلها الخيار الأمثل لأي موسم أو بيئة.زجاجة ماء من الفولاذ المقاوم للصدأ صديقة للبيئة ومتانة وآمنة وسهلة التنظيف.الفولاذ المقاوم للصدأ مزدوجة الجدار فراغ زجاجة المياه المعزولة من الصين OEM الصانع المصنع المورد بالجملة- Yihai Industry Co. ، Ltd ، شريكك التجاري الموثوق به في الصين.

  • اشترك في النشرة الإخبارية Letor
  • get ready for the future
    sign up for our newsletter to get updates straight to your inbox
    الاشتراك 
ترك رسالة
تعليق